السبت، 3 يونيو 2017

تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2017 !

ما ان تقترب الامتحانات الرسميه في كل عام الى ان تظهر موجة من الاخبار و المواضيع "المسربة" لامتحاناتومنها شهادة التعليم المتوسط لسنة 2017.
فتحت عنوان " تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2017 " فتحت عدة مجموعات في الميسنجر التي يصعب مراقبتها عكس مجموعات الفيسبوك العادية,فمجموعات الميسنجر تكون محصورة بين فئة معينة من الاشخاص يقومون بإضافة بعضهم البعض اما مجموعات الفيسبوك فأي واحد يمكنهم الانضمام وينتظر الموافقة على طلبه, كما يمكن لاي شخص الاطلاع على محتويات المجموعة دون ان يكون عضوا فيه و ذلك طبعا حسب اعدادات هذه المجموعة أما مجموعات الميسنجر فيصعب الوصول اليها لأي كان كما سبق ذكره.
لذلك انتشرت بكثرة هذه المجموعات , فمنها من سموها " تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2017"ومنها "تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2017 بعد نصف ساعة"و منها "مواضيع شهادة التعليم المتوسط 2017 مع الحل بعد نصف ساعة"...الخ من المجموعات,فما حقيقة هذه الاخبار وهل فعلا هناك تسريبات لشهادة التعليم المتوسط 2017؟ ومن يقف وراء هذه المجموعات و الاخبار.؟
كما سبق و ان قلنا فإن هذه الاخبار و الاشاعات تظهر كل عام ويقف وراءها عدة اشخاص اما شباب لا يعون ما يفعلون و اما اشخاص ناقمين على وزارة التربية او غيرها و اما اشخاص للتسلية فقط.
وفي كل الاحوال فإن هذا العمل غير لائق تماما ولا ينبغي عمله مهما كان السبب سواء من اجل المزاح او التسلية او سواء كان حقيقة او اشاعة, فمن يمكنه ان يصل الى المواضيع يجب ان يكون له ضمير و ان يتصف بالامانة فمن أؤتمنه على هذه المواضيع قد وضع فيه ثقة وان لم يحسن الحفاظ على هذه المواضيع فقد خان الامانة.
وعلى التلاميذ عدم الانتباه الى هذه المواضيع و الاشاعات و حاى ان صحت فالتلميذ عليه ان يعتمد على نفسه و ينجح بجهده حتى يكون لنجاحه طعم..و من غشنا فليس منا.
هذا ما اردت ان اوصله لتلاميذنا الكرام النجباء..لا تلتفتوا لهذه المجموعات لكيلا يتشتت تركيزكم..توكلوا على الله فهو نعم المولى و نعم النصير..وفقكم الله تعالى في امتحاناتكم الدينيه و الدنيويه و رمضان مبارك.

هناك 20 تعليقًا:

  1. نشاله يكون ساهل ونجيبوه كامل امين يارب العالمين...

    ردحذف
  2. هههههههههه اعجبني كلامكم انا لا تهمني التسريبات اختي وجدت مواضيع على اساس انها ل٢٠١٧ لكني قد قمت بتصحيحها من قبل وهي من الاعوام التي فاتت لهذا انصح كل من يبحث عن امل فلا خيط له لا للتسريبات نحن نختبر لنرى ما اخذنا طوال العام لا لكي نغش ونسرب .. وشكرا لكم دمتم في رعاية الله وان شاء الله نجيبوها وتكون سهلة كعادتها يعني . صحا رمضانكم

    ردحذف
    الردود
    1. روحي تلعبي انت ما تحوسيش حنا نحوس okاو دوك سكر فمك

      حذف
    2. ربي يحفظكموينجحكم فالغش لا يفيد صح رمضانكم

      حذف
    3. ربي يحفظكموينجحكم فالغش لا يفيد صح رمضانكم

      حذف
  3. وقبل غير اقتراحات وحنا نحاولو فيهم والباقي على ربي

    ردحذف
  4. ربي يسهل لكل الممتحنين يا رب

    ردحذف
  5. كذوبات كامل ..مكلاه تصدقوها ربي يسهل علينا وعليكم ..صح رمضانكم

    ردحذف
  6. الجزائر المقريش كالقاري لخدة لوالو بلاد الزور

    ردحذف
  7. ربي سهل لكل المترشحين يارب ساعدهم

    ردحذف
    الردود
    1. hope so may allah halp them

      حذف
  8. Bonne courage tout le monde

    ردحذف
  9. #HaDrA_ :* ;)

    ردحذف
  10. في الدول المتقدمة الاب هو من يطلب من الإدارة هل ينتقل طفله الى القسم الاعلى ام يعيد السنة حتى يزيد اكثر استعابا و نضوجا في جميع المواد ..اما في بلادنا الغشاشين في مراتب اولى و اصحاب النفوذ ليظهر مستواهم الحقيقي في الجامعة و بعدها في الميدان ...لتجده طبيب يخطئ في التشخيص و العمليات ...مهندس مبانيه كلها غش و نهايتها السقوط ..معلم لا يحسن حتى كتابة فقرة بسيطة و زيد و زيد ...ربي يجيب الحفظ في الأجيال القادمة

    ردحذف
  11. عبد الله بن مسعود5 يونيو 2017 9:27 ص

    نعم شيء يندى له الجبين و يقطع القلب هداهم الله لم يتركوا ابناءنا يركزون .. وفق الله ابناءنا في امتحان شهادة التعليم المتوسط ..ورمضانكم كريم

    ردحذف
  12. هههههه كدب كدب والله يانتوما tuot غير جيييييياح يالقحب والكدابين

    ردحذف
  13. nichan hanouna hou;a tani yhabou ygacgoo h;ir tfoooo

    ردحذف
  14. الله ينجحكوم قاع انشاء الله

    ردحذف

اترك تعليقك حول شهادة التعليم المتوسط 2017