القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الاخبار

هل سيتم اجراء شهادة التعليم المتوسط 2020 ؟

هل سيتم اجراء شهادة التعليم المتوسط 2020 ؟
هل سيتم اجراء شهادة التعليم المتوسط 2020 ؟
هل سيتم اجراء شهادة التعليم المتوسط 2020  أم لا ؟ هذا السؤال الذي يطرحه الكثيرين و لعل لقاء رئيس الجمهورية أمس بالصحافة قد أزال القليل من الغموض حول السنة الدراسية و حول امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020.
ففي رده عن أسئلة الصحفين حول مصير السنة الدراسية و بالخصوص امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2020  ، أكد رئيس الجمهورية أن ذلك يتم حسب الظروف  ، حيث أكد أنه لا سنة بيضاء و أن امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020 سيكون له حل وفق المتغييرات المستقبلية  ، أي أنه بالامكان عدم اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط و ايجاد صيغة من اجل هذه الامتحان.

رئيس الجمهورية : لا سنة بيضاء

أكد رئيس الجمهورية ان خيرا السنة البيضاء مستبعد وأنه لن يحرم التلاميذ حقهم من الانتقال بحيث أن السنة البيضاء ستأخر جميع التلاميذ عاما واحدا.
وبخصوص بكالوريا 2020 فقد أكد أن الامتحان سيتم اجراءه في حين ستكون هناك حلول أخرى لامتحاني شهادة التعليم المتوسط 2020 وشهادة التعليم الابتدائي 2020 ، والارجع أنهم لن يتم اجراءهما و سيتم ايجاد صيغة من أجل التقييم.

سيكون هناك حل لشهادة التعليم المتوسط ولن تجرى بنسبة كبيرة

وفي الاخير فإن امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020 لم يتم اجراءه بنسبة كبيرة خاصة اذا تم تمديد الحجر الى ما بعد 14 ماي  ، وقد يتم الاعتماد على معدلي الفصل الاول و الثاني ، وقد تكون هناك طريقة اخرى لتقييم التلاميذ من اجل النجاح أو الرسوب .
هذا و سنوافيكم بجميع المستجدات بخصوص شهادة التعليم المتوسط 2020 في وقتها ان شاء اله ... تابعونا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقك حول شهادة التعليم المتوسط 2020

انتقل الى :