القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الاخبار

متى اعلان نتائج البيام 2021 رسميا bem ؟

 ينتظر التلاميذ واوليائهم اعلان نتائج البيام bem  2021 بشغف ، وذلك من أجل الاطلاع على معدلات أبنائهم، ويتساءل الجميع متى اعلان نتائج البيام 2021 رسميا bem ؟ وهنا سوف نجيبكم على هذا السؤال ان شاء الله .

في وقت سابق تم الاعلان عن تاريخ ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط bem  دورة 2021 ، والذي سيكون في حدود يوم 05 جويلية ان  شاء الله ، فيما قد يتم تقديم تاريخ اعلان النتائج بيوم واحد أو تأخيره بيوم، بحيث ستعلن وزارة التربية الوطنية خبر موعد اعلان النتائج عبر صفحتها الرسمية اما اليوم أو غدا.

كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل؟

يمكن الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem  برقم التسجيل من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بداية من يوم 05 جويلية مساءا وذلك باتباع الخطوات التالية :

  • ادخال رقم التسجيل
  • ادخال الرقم السري
  • الاجابة عل السؤال
  • الضغط على استظهار النتيجة
ما هي نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021 ؟
بخصوص نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021 فقد بلغت حدود 46 بالمئة، في حين سترتفع نسبة الانتقال الى السنة الأولى ثانوي بعد اضافة نقطة التقويم المستمر ، المزيد : نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021

موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem ؟

الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات وذلك بداية من يوم 05 جويلية 2021 bem.onec.dz أو من خلال فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz
يمكنك الاطلاع على الرابط :
bem.onec.dz

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

انتقل الى :